الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

صفر الانبعاثات من الحزام الناقل مغلق بالكامل طويلة الوطنية الأولى أول اللوجستية كل كهربائي

Jun 28, 2018

في محطة هوتشو ساوث لوجستكس في مدينة شياوبو ، رفعت تشانغشينغ كاونتي ، 8 رافعات بوابات من الكلنكر إلى هونغ كونغ وأطلقت الروبوتات. سقطت المادة على الحزام الناقل المتداول أدناه ، وذهب الحزام الناقل مباشرة إلى خط أنابيب تحت الأرض. يمكن أن يكون الكلنكر مباشرة إلى منطقة التخزين. من منطقة التخزين ، لا يزال الحزام الناقل يمتد إلى الأمام ، على طول الطريق ، الجبل أو عبر الجبل على طول الطريق ، يمكن للحزام الناقل على شكل Y نقل الكلينكر على بعد 20 كيلومترًا على طول الطريق إلى المحطة.


من المفهوم أن هذا الحزام الناقل الذي يبلغ طوله الإجمالي حوالي 22 كيلومترًا تم إنشاؤه من قبل شركة Huzhou South Logistics Co.، Ltd. باستثمار حوالي 520 مليون يوان. هو حاليا أطول حزام النقل اللوجستي في العالم.


لماذا تريد بناء هذا الحزام الناقل؟ مقاطعة تشانغشينغ لديها حساب. في السنوات الأخيرة ، تطورت صناعة الاسمنت Changxing بسرعة وشكلت تدريجيا مجموعة صناعة الأسمنت مع الأسمنت الجنوبية كنواة. تبلغ قيمة كلنكر الأسمنت الذي يتم شحنه سنوياً أكثر من 10 ملايين طن ، ويتم نقل معظم هذه المنتجات بواسطة الشاحنات الثقيلة. يتم تحويل الرصيف إلى النقل المائي. إن هذا الأسلوب من النقل لا يقيد بشدة قدرة نقل المنتج فحسب ، ولكنه يؤدي أيضًا إلى ضغوط حركة كبيرة وتأثير بيئي على المنطقة المحيطة بمنطقة النقل.


الأسمنت الجنوبية لديها أيضا حساب. يبلغ إجمالي حجم إنتاج كلنكر الأسمنت حوالي 48،000 طن في اليوم ، وهناك حاجة إلى أكثر من 1200 سيارة للنقل البري. وقال بان ليوي ، مدير الإنتاج في شركة هوتشو ساوث لوجيستيكس المحدودة ، إنه إذا تم استبداله بأحزمة ناقلة ، فإنه يمكن أن يقلل من النقل البري إلى النصف.


الحسابان هما في الواقع حساب ، أي كيفية زيادة المنافع المحلية والمنافع التجارية. ونتيجة لذلك ، أصبح هذا الحزام الناقل حقيقة واقعة من الفكرة.


ومن المعلوم أنه بعد اكتمال الحزام الناقل ووضعه موضع الاستخدام ، سيتم نقل الكلنكر المتناثرة في مناطق الإنتاج الستة في مقاطعة تشانغشينغ الجنوبية إلى محطة النقل من خلال معرض الحزام ، ثم يتم نقلها عن طريق محطة النقل إلى المحطة من خلال معرض الحزام. ومن ثم يتم نقلها بواسطة الرصيف إلى جياشينغ وشانغهاي وأماكن أخرى.


ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع هو أيضاً أول مشروع "اللوجستيات الكهربائية" في البلاد ، والذي يمكنه حقًا تحقيق جميع وسائل النقل الكهربائية ، والتخزين الكهربائي بالكامل ، والتحميل والتفريغ الكهربائي بالكامل ، والرسو الكهربائي بالكامل من المصدر إلى المحطة. تعتمد العملية بأكملها على المحرك لتوفير الطاقة الحركية بسعة 10،280 كيلووات. يقدر استهلاك الطاقة السنوي بـ 31.5 مليون كيلو واط / ساعة ، ويمكن أن يصل حجم النقل السنوي إلى 10.5 مليون طن.


وقال كيونغ وي تشون ، رئيس قسم التسويق في شركة تشانغشينغ كاونتي إمداد الطاقة المحدودة ، إنه في الوقت الحاضر ، تم إنشاء النموذج الأولي لممر ماكينة الحزام الناقل PVC المغلق والمتكامل بالكامل ، وتم استخدام عمود الإدارة والبكرة المثبتة. كلف المشروع في نهاية يونيو من هذا العام.


وصرح دينغ شيويه يونغ ، كبير مهندسي مكتب حماية البيئة في مقاطعة تشانغ شينغ ، بصراحة أنه في الواقع ، شجعت تشانغشينغ استخدام أحزمة النقل المغلقة بدلاً من النقل بالسيارات بواسطة المناجم والمؤسسات الأخرى. وقد بنت 1.5 كيلومتر من شركة Changxing Boli Mining Co.، Ltd. الحزام الناقل و 0.72 كيلومتر من Lijiaxiang Huzhou South Cement Conveyor Belt. المشاريع ، كلها تضع الأساس لمشروع "اللوجستيات الكهربائية" الحالي.


بالإضافة إلى الفوائد الاقتصادية الواضحة ، وفقا للإدارات ذات الصلة ، فإن معدل العائد السنوي بعد الانتهاء من الخط سيصل إلى 10 ٪ من إجمالي الاستثمار ، وسيكون له فوائد اجتماعية ضخمة. في العقود القليلة الماضية ، كان طريق 301 السريع الإقليمي في مقاطعة Changxing دائما قناة النقل الرئيسية للحجارة والفحم المحيط. تسببت كمية كبيرة من النقل على الطرق في حدوث ضغط هائل من حركة المرور ، كما أن الغبار المنبعث من المركبات قد تسبب أيضًا في إحداث تأثير كبير وأضرار بالبيئة المحيطة. في الوقت الحاضر ، مع اكتمال أحزمة النقل الكهربائية بالكامل ، ستحقق انبعاثات صفرية ، خالية من التلوث وضجيج ضئيل في جميع القطاعات ، لتخفيف ازدحام المرور على طول الطرق على طول الخطوط ، والحد من تلوث الغبار والغازات ذات الذيل على طول الخطوط ، وحماية الجبال الخضراء والأنهار. تقديم مساهمة.