الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

ويساعد مكتب الحجر الصحي والتفتيش Linfen يوننان تنمية صناعة السكروز

Jul 19, 2018

في كل مرة في الموسم الزراعي، حلقة العمل لينيي منغ نانهوا السكر المحدودة دائماً مليئة بخور قصب حلو، تجمعت مجموعة من قصب السكر هنا من الخارج، الفرز، والانتهاء إلىحزام سير، بعد العمليات العصير مثل التطهير، التبخر، بلورة وفصل العسل، والتجفيف في نهاية المطاف تصبح كيس من السكروز عالية الجودة التي يتم إرسالها إلى جميع أنحاء البلد.


السكروز والصناعة، التي لها أطول تاريخ، أوسع نطاق، ومؤسسة سمكا، الزراعة الأكثر توجها نحو العمل، والمزايا ذات الصلة بالزراعة الأكثر شمولاً للزراعة، هي الركيزة الاقتصادية والأساسية صناعة سبل العيش للناس. لتعزيز تنمية صناعة قصب السكر في لينكانج، والتفتيش ومكتب الحجر الصحي لمقاطعة يوننان، لينكانج، التقيد بنفس الإجراءات والخدمات. من عام 2016 حتى عام 2017، فتشت مجموعة دفعات 3,520 من قصب السكر، وتزن 391,000 طناً، وقيمة 140 مليون يوان والحجر الصحي، فعالية تخدم الصين وميانمار. الحدود قصب السكر الغرس التعاون.


ويمتد "طرفي" الفعالية التنظيمية


ميانمار تتمتع بمناخ رطب والأنواع المتنوعة، وبيئة معقدة ومتزايدة للمنتجات الزراعية. بسبب الافتقار إلى المؤسسات الكبيرة، هو قصب السكر أساسا زرعت وحصدت، وشحنها عن طريق فرادى الأسر المعيشية، وهناك احتمال كبير للحقن قصب السكر الاضطلاع بهذا الوباء. أثناء العملية للعاملين في مزارع قصب السكر على الحدود بين الصين وميانمار، ستدفع المكتب Linfen الإشراف إلى الأمام والخلف، والإشراف ستمتد إلى "طرفي" لتحقيق الإشراف على العملية برمتها من زراعة قصب السكر بديلة من الأراضي الزراعية إلى منتجات نهائية.


تعزيز التحكم بالمصادر. تكليف وكالة اختبار الغير مؤهلين القيام بالتحقيقات اندلاع ما وراء البحار والرصد الوبائي، واختبار العينة وغيرها من الخدمات التقنية. التدريب للشركات الأجنبية زرع مطلوب لتقديم المشاريع التي تفي بالمتطلبات المدخلات الزراعية خلال قصب السكر الغرس عملية، وتعزيز الإشراف على الأمراض الوبائية قصب السكر فيما وراء البحار، وتوحيد الإجراءات للمزارعين لإدخال وجمع قصب السكر، وإلغاء حظر الأعشاب التربة والحجر الصحي. الكائنات الواردة أدخل البلد. ووفقا للإحصاءات، العام الماضي، ما مجموعة أكثر من 260,000 مو من قصب السكر الغرس قواعد خارج الصين كانت خاضعة للرصد البيئي وتحليل المخاطر زرع. وجمعت 210 دفعات من حوالي 400 كيلوجرام من عينات قصب السكر للاختبار، وأجريت دورات تدريبية 20 للمزارعين خارج البلاد لإنتاج قصب السكر. دليل مواصفات أكثر من 50 ألف نسخة.


تعزيز الإشراف على المتابعة. مع التركيز على نظام إدارة الائتمان، الإشراف على العملية برمتها من عملية التجهيز، وهي أساسا التعامل مع المعالجة التمهيدية وبقايا الطعام والعلاج تفل قصب السكر. ليتم العثور على مشاكل، الشركات مطلوبة لإجراء التصحيحات في الوقت مناسب وزيادة معدل أخذ العينات من قصب السكر المستوردة في الموانئ. حول نوعية الحكم المشترك، القيام بالتفتيش والحجر الصحي من القوانين واللوائح للدعاية، وموسم حصاد عام 2016-2017، المكتب Linfen للولاية القضائية لمصانع السكر ثلاثة في الإشراف على المصنع، أرسلت أككومولاتيفيلي 30 شخصا، نفذت أكثر من 20 مرة، مواصلة تعزيز الوعي الشخص المسؤول الأول الجودة والسلامة للشركة.


"القناة" للمساعدة على سرعة إزالة الألغام


بعد حصاد قصب السكر، فإنه يبدأ في فقدان المياه، وفقدان الوزن، وهو تحويل السكروز تدريجيا في خفض السكر، وبالتالي الحد من النقاء وتخفيض السكر العائد. فقدان محتوى السكروز يؤثر تأثيراً مباشرا على الفوائد الاقتصادية للمؤسسة. من المهم خصوصا للشركات للتنافس مع ثانية لقصب السكر للحصول على الإنتاج.


"في الماضي، مطلوب دفعة من قصب السكر المستوردة وقت التخليص 1 ساعة على الأقل. منذ إدارة الحجر الصحي والتفتيش فتح 'قناة خضراء' في الميناء، لدينا وسيلة نقل قصب السكر لا يحتاج إلى أن يكون الذين تقطعت بهم السبل في الميناء، وقد تم فقدان السكر أثناء النقل قصب السكر أكبر. فيما يتعلق بدرجة السيطرة، قامت إدارة الفحص والحجر الصحي قدرا كبيرا من عمل العملية بالنسبة لنا. التدابير الملاءمة التي لم تتحسن إلا كفاءة التخليص الجمركي، ولكن أيضا الفوائد الاقتصادية للمؤسسة. الشخص المسؤول عن لينهوا نانهوا المحدودة لتنمية المواد الخام وأجرى الفحص والحجر الصحي. الإدارة موضع تقدير كبير.


لضمان أن قصب سكر القصب الخارج يمكن استيرادها إلى الإنتاج المحلي في أقرب وقت ممكن، وقد أنشأ المكتب Linfen "قناة أخضر" للدخول من قصب السكر، نفذت إدارة الإيداع الإلكتروني لقصب السكر المستورد مركبات النقل، والإعلان الإلكترونية المنفذة من قصب السكر المستورد للسماح للشركات لاستخدام يوم كامل. دمجت قصب السكر الوارد دفعة واحدة لعملية إصدار التقارير المركزية، زيادة تبسيط إجراءات التفتيش. في الوقت نفسه، بسبب تنفيذ مصدر عنصر التحكم في الجودة والسلامة، انخفض معدل المؤهلين من قصب السكر المستوردة زيادة نسبة تركيز عمليات التفتيش في الميناء، وتم تقليص متوسط الوقت اللازم للتخليص مركبة واحدة قصب السكر إلى 5 دقيقة، وقد تحسنت كفاءة التخليص الجمركي. مرات الصين الوطنية