الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

فضيحة شركة الأغذية المعروفة في الولايات المتحدة: الموظفون يتبولون إلى ناقل الغذاء

Jun 22, 2018

قام موظفو مصنع كيلوغ (مصنع شهير للحبوب على مستوى العالم -مذكرات بن وانغ) بنقل مصنع الحزام وكانوا يتعرضون لمدة عامين. من غير المعروف عدد الأطعمة الملوثة التي تتدفق إلى السوق.


وفقًا لموقع هونغ كونغ "مينج باو" الذي تم نشره يوم 15 مارس ، أصدر موقع أخبار الترفيه الأمريكي WorldStarHipHop فيديوًا مدته 43 ثانية يوم 11 مارس والذي يبدو أنه تم تصويره على هاتف جوال. وهو يبين أن عمال سيور ناقلة في مصنع Kellogg تعمدوا في حزام ناقل الإنتاج. يبدو أن القطعة التقطت علامة Kellogg التجارية على الجهاز. وقال المتحدث باسم Kellogg أن الشركة بدأت في معرفة بعد مقطع. "كان Kellogg حذرا جدا حول الوضع. هذا الفيديو القصير صدمنا وكان خيبة أمل كبيرة".


وأكدت شركة كيلوغ الحادث الذي وقع في مصنع ممفيس في تينيسي في عام 2014 ، لكن هوية الجاني لم تعرف بعد. بالإضافة إلى التحقيقات الداخلية ، قامت Kellogg أيضًا بنبه الشرطة. وقال المتحدث إن المنتجات المتضررة قد تكون ميتونج الأصلي من كيلوغ ومعجون الأرز وكعك الأرز ومنتجات أخرى ، "لقد تجاوزت جميع المنتجات الآن فترة الاستهلاك الفعالة".


وفقا للتقارير ، قد تم أخذ الفيديو خلال نزاع بين Kelloggs وأصحاب العمل. في أكتوبر 2013 ، كان لدى كل من أرباب العمل والموظفين في الشركة نزاعات حول قضايا العقد. رفض أصحاب العمل تقديم تنازلات ويفضلون إغلاق المصنع ، مما أدى إلى توقف 225 موظفًا لمدة تقرب من 10 أشهر. أوقف المصنع فوائده الطبية منذ توقف الموظفين ، واستأجر عمال مؤقتين. ، مما أدى إلى علاقات العمل أسوأ.