الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تشينغ قونغ تشارك عن غير قصد في الموت المأساوي للحزام الناقل

Jul 13, 2018

في الصباح الباكر من السادس والعشرين ، وقع حادث أمان في شركة للمنتجات الزجاجية في المقاطعة الشمالية لمنتزه شنتشن للعلوم والتكنولوجيا. تم القبض على عامل شاب عن طريق الخطأ في الذراع بواسطة الحزام الناقل أثناء التشغيل العادي على خط التجميع ، ثم تم سحب الرأس والجسم تباعًا إلى الماكينة. أدى في النهاية إلى وفاة العمال الشباب.


تعلمت المراسل في مقابلة بعد ظهر أمس أن حادث السلامة هذا وقع في حوالي الساعة الثانية من صباح يوم 26 مارس. وقع حادث في أسرة تشينغ لقبها سونغ ، شاندونغ ، الذي تحول إلى 25 سنة. ووفقاً لمصادر مطلعة ، فقد عملت هذه العاملة الشابة في هذه الشركة لمدة 6 سنوات وخدمت كقائد تفتيش على الجودة قبل وفاته. عندما وقع الحادث ، كان العامل الشاب يعمل في النوبة الليلية. عندما كان يمشي بالقرب من حزام الناقل المنتج ، للأسف تم القبض عليه في كم بواسطة حزام. ثم وقعت المأساة. من المفهوم أن زوجة المتوفى تعمل أيضا في هذه الشركة ، وأن أطفالهم على وشك أن يولدوا.


بعد ظهر أمس ، حاول المراسل الدخول إلى مقابلة الشركة ولكن تم رفضه. ثم قام الصحفي بإجراء مقابلة عشوائية مع بعض موظفي الشركة. ذكر هؤلاء الموظفون أن عمل إدارة السلامة بالشركة أكثر رسمية ، كما أنه يولي المزيد من الاهتمام لتعليم سلامة الموظفين. يعتقدون أن هذا الحادث كان حادثًا.