الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تطوير وتطبيق وتطور من الحزام المسنن ذو الوجهين

Sep 04, 2018

في وقت مبكر من أوائل 1990s ، تم تشكيل مفهوم الأحزمة توقيت مسننة مزدوجة. في ذلك الوقت ، بغض النظر عن التصميم والظروف التقنية ، لم يكن كافياً لتطوير ظروف الأسنان على الوجهين. ومع ذلك ، اقترح بعض العملاء من الأغراض الخاصة استخدام أحزمة التوقيت هذه. في ذلك الوقت ، بدأت الأحزمة الدولية ذات الوجهين بالظهور ، لكنها لم تكن قادرة على جمع المعلومات والمواد الفنية ذات الصلة. في ظل هذا الظرف ، تم إدخال أول نموذج أولي للحزام المسنن على الوجهين ، وتمت معالجة الأسنان ذات الوجهين من خلال عملية الطحن ، أي أن الحزام المسنن الأصلي كان مصقولًا بعجلة التشكيل لتلميع شكل السن التقريبي. ومع ذلك ، من حالة استخدام المستخدم ومعلومات ردود الفعل ، هناك العديد من العيوب ، حياة قصيرة ، لا مقاومة التآكل ، ظاهرة تقشير الأسنان خطيرة ، والشبكة ضعيفة وهلم جرا. في هذه الحالة ، أصبح تطوير الحزام المسنن على الوجهين مهمة عاجلة.


وقد تم تفتيش المنتجات من قبل مركز مراقبة الجودة حزام الصناعة الكيميائية والتفتيش ، وقد استوفت جميع المؤشرات المتطلبات القياسية واستخدمت بشكل جيد من قبل المستخدمين.


إن حزام التوقيت ذو الوجهين معترف به على نطاق واسع ومعترف به من قبل الآلات ، والمنسوجات ، والأجهزة الدقيقة ، والبتروكيماويات ، وكابلات الاتصالات وغيرها من الصناعات مع هيكلها الخفيف ، ولا يوجد ناقل شبك انزلاقي وضجيج منخفض. فهو لا يجمع فقط بين مزايا ناقل الحركة وناقل الحركة التسلسلي وحزام الحزام ، بل يتغلب أيضًا على أوجه القصور في أحزمة نقل الحركة الأخرى ، مثل الانزلاق والاستطالة ، ويشكل نمط إرسال فريدًا ، مع نسبة سرعة ثابتة ونطاق سرعة كبير ومدمج هيكل ، ومزرعة. النقل المتعدد المحاور ، ومقاومة الزيت ، ومقاومة الرطوبة ، وعدم التشحيم ، والعديد من المزايا الأخرى متجذرة بعمق في قلوب الناس. لقد كان تطوير الحزام المسنن على الوجهين ناجحًا في الطلب على محرك الأقراص والاتجاه المعاكس ، أو أن موضع التثبيت مدمج بشكل خاص ، أو في مجال متطلبات النقل العالية مثل محرك الأقراص الرئيسي ووصلة القيادة الإضافية ؛ الأداء المتعرج المتميز ، قوة الشد العالية ، الشبكات الدقيقة ، نسبة الإشارة إلى الضجيج المنخفضة ، إلخ. كل ذلك يترك انطباعًا جيدًا لدى المستخدم. جعلت ميزتها السعرية الواضحة خطوة قوية للأحزمة المتزامنة المنتجة محليا لتحل محل المنتجات الأجنبية المماثلة. علاوة على ذلك ، في الصين ، أدخلت العديد من الشركات عددا كبيرا من المعدات الأجنبية المتقدمة. على هذه الآلات والمعدات المتقدمة ، تم اعتماد عدد كبير من الأحزمة المتزامنة. هذا يوفر فرصة كبيرة لحزام التوقيت. خصوصا في بعض المعدات الخاصة ، أحزمة التوقيت مسننة على الوجهين هي أكثر قوة. بعد تلف هذه الأحزمة ، لا يمكن للمستخدمين العثور على المنتجات المتزامنة. الطريق بعيد ، ويمكننا طلب المساعدة من شركتنا. مثل هذه الأمثلة كثيرة جدا لذكرها. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم بعض المصنعين معدات أجنبية لتقليد أنواع مختلفة من الآلات والمعدات الأجنبية من أجل تقليل تكاليف التصنيع وتكاليف المعدات. لذلك ، ولدت العديد من أحزمة التوقيت المتوافقة والمنتجات الداعمة ، وعلى هذا الأساس ، تم هضم الأفكار المتقدمة لآلات ومعدات التصنيع الأجنبية وتطويرها وتحسينها ، مما خلق ظروفًا فائقة للتطوير السريع للإرسال الدقيق في صناعة الآلات.