الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

صناعة الحزام الناقل احتلت بسرعة سوق النقل المادي

Aug 02, 2018

في الوقت الحاضر ، التنمية الاقتصادية والتطور السريع في الصين ، والتحسين المستمر لمستوى الأتمتة الصناعية دفع التطور السريع للأغذية والمنتجات الزراعية والالكترونيات ومواد البناء والتعبئة والتغليف والخدمات اللوجستية وغيرها من الصناعات. سيتم استخدام السوق الضخم للصناعات التحويلية في صناعة الحزام الناقل للضوء المحلي. تعال إلى فرص تنمية ضخمة. في عام 2010 ، تجاوز الطلب في السوق على أحزمة النقل الخفيفة في الصين 14 مليون كيلومتر مربع ، وكان حجم السوق 1.685 مليار يوان. في السنوات القليلة المقبلة ، سيزداد الطلب الصيني على أحزمة النقل الخفيفة سنوياً. بحلول عام 2014 ، سيصل الطلب الصيني على أحزمة النقل الخفيفة إلى 20.51 مليون متر مربع ، وسوف يصل السوق المحلي إلى 2.876 مليار يوان.


مع تعميم أحزمة النقل ، تم تطبيق سيور ناقلة لمختلف الصناعات في السنوات الأخيرة. الصناعة واسعة جدا. ما هي الصناعات هناك؟

1. يتم استخدام خط ناقل الحزام الناقل على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية ، والالكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والتبغ ، وحقن الصب ، والبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية ، والطباعة ، والمواد الغذائية وغيرها من الصناعات ، والتجميع ، والاختبار ، وتصحيح الأخطاء ، والتغليف ونقل الأشياء. يمكن اختيار نقل جسم الخط وفقا لمتطلبات العملية: التشغيل المستمر العادي ، تشغيل الدورة ، التشغيل المتغير السرعة وطرق التحكم الأخرى ؛ عادة ما يسمى خط الحزام ، خط التجميع ، الناقل ، خط الناقل وهلم جرا.

2 ، يمكن نقل الحزام الناقل مجموعة واسعة من المواد ، لا يمكن نقل مجموعة متنوعة من المواد السائبة فقط ، ولكن أيضا يمكن نقل مجموعة متنوعة من صناديق من الورق المقوى ، وأكياس التعبئة والتغليف وغيرها من قطعة واحدة من وزن صغير ، مجموعة واسعة من الاستخدامات.


3. هيكل حزام النقل الخفيف مختلف ، ويمكن إضافة الملحقات مثل لوحة الدفع ، الحاجز الجانبي والتنورة على حزام النقل لتلبية المتطلبات الفنية المختلفة.


في بيئة السوق الدولية ، تواجه صناعة الحزام الناقل لصناعة المطاط في الصين بيئة جديدة ، وكيف أن الحفاظ على قوة دفع جيدة للتنمية لفترة طويلة جذب انتباه هذه الصناعة بشكل متزايد. خلال فترة "الخطة الخمسية السابعة" ، أدرجت الصين سيور ناقلة عالية القوة ومقاومة للكي كأهم نقاط التحول التكنولوجي.


وتركز البلاد أيضًا على السلامة وتوفير الطاقة وحماية البيئة وأحزمة النقل عالية القوة. مثل هذه المنتجات موثوق بها من قبل المستخدمين في السوق ، والاستجابة لدعوة الدولة لتطوير منتجات الحزام الناقل للبيئة الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة. يبدو أن آفاق تطوير حزام النقل المطاطي كبيرة ، وأعتقد أن المنافسة في المستقبل هي أيضا شديدة جدا.


بعد أكثر من 20 عاما من العمل الشاق ، أصبحت منتجات التكنولوجيا العالية المنتجات الرائدة ، من بينها حزام ناقل دائري لمنع المادة من السقوط من أجل النقل لمسافات طويلة ، حزام النقل الخفيف غير الملوث للأغذية والإلكترونية احتلت مكانة مسيطرة في السوق. إنه منتج صناعي مطاطي بعد الإطارات. وهي تستخدم أساسا لنقل المواد في الفحم ، ورسو السفن ، والتعدين ، وصناعة الآلات وصناعة التخزين. وتكرس منتجاتها لتطوير الاقتصاد والتكنولوجيا الوطنية.


الاتجاه العام لتطوير أحزمة النقل في العالم اليوم هو: تطوير نحو أصناف متعددة ، عالية الأداء ، خفيفة الوزن ، متعددة الوظائف ، توفير الطاقة ، السلامة ، حماية البيئة والعمر الطويل. ليس من الصعب أن نرى أن الطريق الذي ستأخذه صناعة الحزام الناقل سيتم تنويعه بلا شك ، ومن الضروري تطوير أداء عالي وخفيف الوزن ومتعدد الوظائف وآمن وصديق للبيئة. كانت حماية البيئة دائما سياسة تروج لها الدولة بنشاط. بالنسبة لمؤسسات الحزام الناقل ، تعد حماية البيئة أكثر أهمية. الدولة محدودة في بعض النواحي للمؤسسات التي تلوث البيئة. سواء كان ذلك استجابة لدعوة الدولة أو لتنمية البيئة نفسها. الأحزمة الناقلة الصديقة للبيئة هي اتجاه إنمائي لا مفر منه للاقتصاد الحديث.


مع التطور السريع للأحزمة الناقلة اليوم ، تم شغل سوق النقل المادي بسرعة. في عصر اليوم من التطور السريع ، إذا كان الحزام الناقل يريد أن يقف في أرض الملك لفترة طويلة ، فإنه يجب أن يتقن اتجاه التنمية. تعزيز البحث والتطوير للأحزمة ناقلة الغرض الخاص. مزيد من التطوير لأحزمة النقل التي لا نهاية لها ، أحزمة النقل التعدين ، أحزمة النقل الضلع ذات الأضلاع الكبيرة والأشرطة الذكية متعددة الوظائف المقاومة للدموع. يمكن أن يفي تطوير الجنس بمتطلبات مناجم الفحم للأحزمة الناقلة الأساسية ذات الطبقات النسيجية وسيور ناقلة اللهب منخفضة الدخان ومنخفضة السمية. سيتم تنفيذ تصنيع أحزمة ناقلة الأحزمة المستقيمة المستقيمة ؛ سيتم تحسين المستوى الفني لأحزمة النقل الجديدة مثل أحزمة النقل الأنبوبية وأحزمة ناقلة ذات زاوية انحدار كبيرة ، وسيتم توسيع حصة السوق. تطوير منتجات جديدة موفرة للطاقة وآمنة وصديقة للبيئة لتحل محل المنتجات القديمة. حزام النقل الخفيف هو منتج جيد في الحزام الناقل مع استثمار منخفض ، إستهلاك منخفض للطاقة ، محتوى فني عالي وقيمة مضافة عالية للمنتجات. مع تطور الاقتصاد والتقدم العلمي والتكنولوجي ودرجة التحديث ، فإن السوق يطالب بشكل متزايد بأحزمة ناقلة خفيفة ، ومن الضروري توجيه المستخدمين إلى الالتفات إلى استخدام أحزمة النقل الخفيفة.