الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

صناعة الحزام الناقل في الصين: الطاقة الإنتاجية الأولى في العالم

Jun 25, 2018

ومع دخول التصنيع الصيني مرحلة جديدة من الابتكار التكنولوجي ، اختفت تدريجيا مزايا التنمية منخفضة التكلفة ، مما أجبر الشركات على تحقيق التحول الصناعي والارتقاء به. تستفيد تشينغداو بمقاطعة شاندونغ من الابتكارات التكنولوجية وتعمل بنشاط على إنشاء قاعدة جديدة للبحث والتطوير وإنتاج أحزمة ناقلة عالية التقنية في الصين.


خلال الثلاثين عاما الماضية من الإصلاح والانفتاح ، تطور إنتاج الأحزمة الناقلة في الصين بسرعة وأصبح منتجًا رئيسيًا لأحزمة النقل في العالم. في الوقت الحاضر ، لدى الاتحادات الصناعية ذات الصلة في الصين 275 عضوًا مسجلاً وقدرة إنتاجها وإنتاجها هي من بين أعلى المعدلات في العالم. أصبح "الابتكار العلمي والتكنولوجي" قضية خطيرة بالنسبة لصناعة الحزام الناقل الصيني ، وأجبر الشركات على تحقيق التحول الصناعي والارتقاء به.



الصين الوطنية للمطاط الكيميائية المحدودة يحسن التخطيط الصناعي الوطني للحزام الناقل ، يستخدم المزايا الأساسية الأصلية من تشينغداو ، شاندونغ ، يعتمد معدات وتقنيات تصنيع الحزام الناقل الأكثر تقدما ، ويستثمر في التوسع في ناقل التكنولوجيا الفائقة مشاريع إنتاج حزام. المشروع الجديد يجمع بين الموارد المبتكرة في جميع الجوانب ، ويؤسس تحالف الابتكار التكنولوجي ، ويأخذ الشركات باعتبارها الهيئة الرئيسية ، ويتعاون مع الصناعة والجامعات ومعاهد البحوث ، ويهدف إلى تطوير اتجاه صناعة الحزام الناقل الدولي ، ويعزز الحزام الناقل في الصين الصناعة في تقنيات المنتجات الجديدة ، وتقنيات المواد الجديدة ، وتقنيات العمليات الجديدة ، والمعدات الأساسية. ويتم الابتكار المستقل في مجالات مثل التكنولوجيا وتقنيات التحكم في المعلوماتية لتعزيز القدرة التنافسية الجوهرية لهذه الصناعة.


تسارع تشينغداو ، شاندونغ ، إلى إنشاء مراكز تكنولوجية وطنية ومختبرات وطنية ، وأصبحت قاعدة هامة للإنتاج والبحث والتطوير للأحزمة الناقلة في الصين. كانت القاعدة دائما ملتزمة بالبحث والتطوير في مجال تكنولوجيا المنتجات ، والابتكار المستقل ، وقيادة صناعة الحزام الناقل للسلامة ، وتوفير الطاقة ، وحماية البيئة ، والتنمية الفعالة ، لتصبح الشركة الرائدة في صناعة الحزام الناقل في الصين . تم تطوير 49 منتج جديد لسد الفجوة المحلية ، ووصل بعضها إلى المستوى المتقدم الدولي.