الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

مطار خارج حقيبة مشرعين انفجار حزام ناقل محاصر القمامة أو يؤدي إلى وقوع حوادث

Jul 10, 2018

في الآونة الأخيرة ، قام لوه شولي ، "اليوان التشريعي" في حزب الكومينتانغ ، والذي كشف بشكل متكرر عيوب مطار تاويوان ، باختراق الأخبار مرة أخرى. يتم تعبئة ناقل خط الطاقة الذي يربط بين الطائرات والجسر الجوي بالقمامة. في حالة بدء تشغيل الطائرة ، يتم امتصاص القمامة في محرك الطائرة. حادث انفجار.


ووفقاً للتقارير ، رداً على مدرج الطائرات في مطار تاويوان ، لم يكن مراقب المطار على علم بالمشكلة. وقال لوه شولي في صباح اليوم 19 أن مشكلة المطار ليست فقط القضية ؛ وأظهرت صورًا أن مدرج المطار كان محاطًا بالأعشاب الضارة وبدا مثل الأشجار. كونها عالية ليس فقط القبيحة ، فإنه سيعوق أيضا الطائرات من النظر إلى أسفل.


ثم أظهر لو شولي الصور ، وأكثر سخافة هو أن يتم توصيل حزام ناقل الطاقة خط طائرة للطائرة عندما ترسو مع جسر فارغ ، والاعتماد على حزام ناقل لتوفير الطاقة ، وعادة ما يتم وضع الأحزمة الناقلة في مربع تحت فارغة جسر؛ ومع ذلك ، هناك القمامة داخل المربع. في حالة بدء تشغيل الطائرة ، سيتم امتصاص هذه القمامة في محرك الطائرة وقد تتسبب في حوادث مثل الانفجارات وغيرها من سلامة الطيران.


بالإضافة إلى ذلك ، قال لو Shulei أن المطار قد تم استجوابه مرارا وتكرارا. لم يعد ممكنًا إنشاء فريق تشخيص. من الضروري استبدال الاستبدال.