الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

ما هي مصادر الضوضاء عند تشغيل الحزام؟

Jul 27, 2018

يتكون الجهاز المتحرك للحزام الناقل بشكل عام من محرك كهربائي ، آلية تخفيض السرعة وأسطوانة القيادة ، ويتم وضع بعض المحركات وآلية تخفيض السرعة في جسم الأسطوانة ، والتي تسمى أسطوانة بمحرك ، أو فقط يتم وضع آلية تقليل السرعة داخل جسم الأسطوانة ، ولا يزال المحرك يوضع. يتم توصيل الجزء الخارجي من الاسطوانة بجزء الأسطوانة عن طريق اقتران أو اقتران السوائل ، ويطلق على هذا النموذج أسطوانة تبخير خارجية. بغض النظر عن نوع محرك الأقراص ، ينقسم مصدر الضوضاء إلى الجوانب التالية.

1 ، الضوضاء الناتجة عن المحرك

ووفقًا للمعايير الوطنية ، لا يقيّم المحرك إلا ضوضاء عدم التحميل. وفقًا لسرعة الطاقة والسرعة المتزامنة ، يتم تحديد مؤشر الضوضاء من 56-104dB (A) (مستوى طاقة الصوت) ، ويكون ضجيج المحرك تحت الحمل المقدر أعلى بقليل من عدم التحميل. قيمة الضوضاء بشكل عام 3 إلى 5 ديسيبل (A) أعلى.

2 ، والضوضاء الناتجة عن المخفض

(1) هناك العديد من أنواع تروس الضوضاء التي تسببها أخطاء تشكيل العتاد ، وعملية التصنيع معقدة. وهو مكون رئيسي للمخفض. عند أخذ التروس الأسطوانية غير المطابقة كمثال ، تنص المواصفات الوطنية ذات الصلة على 25 خطأ للتروس وأزواج العتاد ، منها 17 بالنسبة للعرض الواحد.

(2) الضجيج الناجم عن خطأ بالقطع في المخفض. بالنسبة للسكن المخفض ، من الأهمية بمكان التحكم في التسامح الهندسي.

(3) الضوضاء الناجمة عن خطأ التجمع من المخفض. عملية التجميع هي عملية إنتاج مهمة جدًا. هذا لأن عملية التجميع يمكن العثور مباشرة على الأجزاء المؤهلة أو لا ، وحتى العثور على عيوب التصميم؛ في عملية التجميع ، يمكن استخدام بعض أساليب التجميع لتصحيح بعض العيوب البسيطة للأجزاء ؛ يؤثر مستوى التجميع بشكل مباشر على جودة المنتج النهائي.