الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

توقيت الحزام تمزق الاختيار

Aug 21, 2018

عندما يقطع حزام التوقيت، إذا عضة من الحزام، توقف الصمام وتوقف المحرك. إذا هو تسكع المحرك أثناء التمزق، فهذا يعني أن هناك فجوة بين المكبس في الجزء العلوي من السكتة الدماغية، وفتح صمام. التمزق في كلتا الحالتين، التي لحقت توقيت الحزام نفسه فقط. ومع ذلك، إذا كان المحرك "تدخل تناسب" التصميم والمكبس والصمام تشغل نفس الحيز، وليس هناك فجوة بينهما، حيث أن أجزاء أخرى وسوف يكون معطوباً بسرعة، مثل صمام يجري عازمة والمكبس يجري ختمها. سوف تكلف العملاء أكثر من هذه الإخفاقات ويواجه المتاعب لعدم تمكنه من استخدام السيارة لفترة طويلة. ولذلك، ينبغي أن يكون العملاء تدرك أهمية عمليات التفتيش المنتظمة واستبدالها في الوقت المناسب من الأحزمة توقيت. في الوقت نفسه، يجب أن تدرك أن استبدال توقيت الحزام أثناء الصيانة الروتينية أرخص بكثير من سحبه إلى ورشة لإصلاح لإصلاح المستخدمين.

زيادة الدخل، سوف تستفيد لكم مشغول فهم الموظفين والعملاء للصيانة المنتظمة. وتطل بعض محلات تصليح الفرص المتاحة من الصيانة المنتظمة للأحزمة توقيت عملية الصيانة. كعامل متجر إصلاح، ينبغي أن نتذكر أن السيارة في المخزن الخاص بك ولديك الفرصة لإصلاحه وإرضاء العملاء. وهذا فرصة جيدة لكسب المال. ومع ذلك، إذا تلف الحزام بينما السيارة في الحركة، سوف قطرها السيارة إلى ورش التصليح الأخرى القريبة. وهذا يعني أنه يمكنك تفقد الفرصة للعملاء وإصلاح السيارات، بل تفقد أيضا إمكانية الحصول على المال.

توقيت الحزام لم يتم كسر، لا يعني أنه لا توجد مشكلة. كما يتم استخدام الحزام القديم أكثر وأكثر، فإنه يميل إلى تمتد خارج النطاق الذي يمكن أن تعوض الجهاز التوتير، وبالتالي إنتاج زلة ضرس توقيت. ارتداء الأسنان والالتصاق من زيوت التشحيم يمكن أيضا أن يسبب الانزلاق. أثناء التفتيش، إذا كان الحزام انخفاضا في صلابة والتآكل والكسر الألياف، أو الشقوق أو الشقوق، يشير إلى أن الحزام معطوب ولا يمكن استخدام أي أكثر. وبعد ذلك، تحقق خطأ ضرس. نجم التالفة يمكن أن "يحرق بها" حزام المواد وتفاقم ارتداء الحزام الأسنان. يمكن أيضا أن يسبب فشل ضرس القطار صمام لخلق مقاومة أكبر لتوقيت الحزام.

توقيت الحزام الاستبدال: ثلاث سنوات أو 50 ألف كيلومتر. ويمكن تمديد وقت السيارة الجديدة على نحو مناسب!