الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

مزايا وعيوب توقيت الحزام

Aug 16, 2018

تنقسم مكونات الإرسال لنظام التوقيت إلى نوعين: سلسلة التوقيت وحزام التوقيت. كثير من الناس يهتمون بأي شكل من أشكال نقل أفضل.

تم استخدام أحزمة التوقيت في المحركات لفترة طويلة ، مع تقنية ناضجة ، منخفضة التكلفة وانخفاض مستوى الضجيج ، ولكنها تحتاج إلى الفحص والصيانة الدورية. عموما ، تحتاج إلى استبدالها في حدود 50،000 إلى 100،000 كم. تتميز سلسلة التوقيت بمزايا الهيكل المدمج ، قوة النقل العالية ، الموثوقية العالية ومقاومة التآكل ، والصيانة الخالية من الصيانة مدى الحياة ، ولكن الضجيج يكون بشكل عام أكبر قليلاً من حزام التوقيت التقليدي.

لكن لا شيء مطلق. مع تقدم التكنولوجيا ، تستخدم بعض السيارات سلسلة صامتة مسننة ، وهي أقل من حزام التوقيت. ويعتقد أن الاستخدام الواسع النطاق لهذه السلسلة الزمنية سيجلب المزيد من الراحة لغالبية مستخدمي السيارات.

سلسلة صامتة مسننة

وتنقسم سلاسل التوقيت الشائعة أساسا إلى نوعين: سلاسل الأسطوانة الأكمام والسلاسل مسننة. من بينها ، تتأثر سلسلة الأسطوانة ببنيتها الفطرية ، وسيكون ضوضاء الدوران أكثر وضوحا فيما يتعلق بالتوقيت ، وسوف تكون مقاومة الإرسال والجمود أكبر في المقابل.

نحن عادة نطلق على "السلسلة الصامتة" مع تصميم هيكل مسنن ، والتروس أكثر نعومة ، والتأثير أصغر ، والعملية أكثر استقرارًا ، ولا يوجد هيكل بكرة سلسلة تنتج ضوضاء ، لذلك يتم التعبير عن مستوى الضوضاء. إنه أفضل من حزام التوقيت التقليدي